منتدى دروس اونلايف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
ياسمين31
ياسمين31
الجنسانثى مســآهمآتي : 78
تاريخ التسجيل : 19/01/2013
العمر : 26

مذكرة ماجستير 2012 بعنوان تطوير الخدمات المصرفية كمدخل استراتيجي لتحسين اداء المؤسسات المصرفية Empty مذكرة ماجستير 2012 بعنوان تطوير الخدمات المصرفية كمدخل استراتيجي لتحسين اداء المؤسسات المصرفية

الخميس يناير 24, 2013 2:18 pm
ملخص

أصبح يُنظر إلى تطوير الخدمات المصرفية نظرة إستراتيجية باعتبارها مصدرا من مصادر الميزة التنافسية للبنوك و رفع كفاءة الأداء، وباعتبار الصناعة المصرفية الركيزة الأساسية في الاقتصاد، أصبح من الأهمية بمكان الخروج من دائرة الخدمات التقليدية والتوجه للخدمات المطورة في ظل تحرير تجارة الخدمات المصرفية.
وتهدف هذه الدراسة إلى إبراز دور إستراتيجية تطوير الخدمات المصرفية في تحسين أداء المؤسسات المصرفية وتعزيز الأداء في الصناعة المصرفية بصورة عامة والصناعة المصرفية الجزائرية بصورة خاصة وبالتحديد بنك الفلاحة والتنمية الريفية (BADR).
حيث أن إتباع إستراتيجية تطوير الخدمات المصرفية من طرف البنوك يحمل البنوك تكاليف في البداية لكن سرعان ما تزداد إيراداتها وتحقق أرباحا فيتحسن أداؤها، كما أن إتباع هذه الإستراتيجية يؤدي إلى خفض التكاليف والاستغلال الأمثل للموارد وبالتالي رفع كفاءة أداء البنوك.
ويركز الكثير من المختصين على اعتماد هذه الإستراتيجية ألا وهي إستراتيجية تطوير الخدمات المصرفية، وهو الأمر الذي يجب أن تأخذ به البنوك الجزائرية لمواجهة تحديات المنافسة بعد تحرير السوق المصرفية الجزائرية، وكذا لمواكبة التطورات التكنولوجية المتلاحقة في الصناعة المصرفية.


الكلمات المفتاحية: الصناعة المصرفية، إستراتيجية تطوير الخدمات المصرفية، الأداء المصرفي.
kamel at
kamel at
طالب V.I.P
طالب V.I.P
الجنسذكر مســآهمآتي : 1651
تاريخ التسجيل : 12/01/2013
العمر : 28

مذكرة ماجستير 2012 بعنوان تطوير الخدمات المصرفية كمدخل استراتيجي لتحسين اداء المؤسسات المصرفية Empty رد: مذكرة ماجستير 2012 بعنوان تطوير الخدمات المصرفية كمدخل استراتيجي لتحسين اداء المؤسسات المصرفية

الخميس يناير 24, 2013 2:28 pm
يارك الله فيك على الموضوع
تقبل مروري
تحياتي
ياسمين31
ياسمين31
الجنسانثى مســآهمآتي : 78
تاريخ التسجيل : 19/01/2013
العمر : 26

مذكرة ماجستير 2012 بعنوان تطوير الخدمات المصرفية كمدخل استراتيجي لتحسين اداء المؤسسات المصرفية Empty رد: مذكرة ماجستير 2012 بعنوان تطوير الخدمات المصرفية كمدخل استراتيجي لتحسين اداء المؤسسات المصرفية

الخميس يناير 24, 2013 2:59 pm
العفو هذا واجبي
Ahmed Veko
Ahmed Veko
المدير العام
المدير العام
الجنسذكر مســآهمآتي : 847
تاريخ التسجيل : 14/12/2013
العمر : 36

مذكرة ماجستير 2012 بعنوان تطوير الخدمات المصرفية كمدخل استراتيجي لتحسين اداء المؤسسات المصرفية Empty رد: مذكرة ماجستير 2012 بعنوان تطوير الخدمات المصرفية كمدخل استراتيجي لتحسين اداء المؤسسات المصرفية

الإثنين يناير 13, 2014 5:51 pm
مشكوووووووووووووووووووور
ℓįƒẹ’ṧ şฝęęτ
ℓįƒẹ’ṧ şฝęęτ
طالب نشيط
طالب نشيط
مســآهمآتي : 356
تاريخ التسجيل : 07/03/2014

مذكرة ماجستير 2012 بعنوان تطوير الخدمات المصرفية كمدخل استراتيجي لتحسين اداء المؤسسات المصرفية Empty رد: مذكرة ماجستير 2012 بعنوان تطوير الخدمات المصرفية كمدخل استراتيجي لتحسين اداء المؤسسات المصرفية

الأحد مايو 04, 2014 12:35 pm
thx
Golden.Prs
Golden.Prs
طالب مميز
طالب مميز
الجنسذكر مســآهمآتي : 468
تاريخ التسجيل : 05/01/2013
العمر : 28

مذكرة ماجستير 2012 بعنوان تطوير الخدمات المصرفية كمدخل استراتيجي لتحسين اداء المؤسسات المصرفية Empty رد: مذكرة ماجستير 2012 بعنوان تطوير الخدمات المصرفية كمدخل استراتيجي لتحسين اداء المؤسسات المصرفية

الأربعاء أبريل 29, 2015 1:26 pm
بارك الله فيك اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى