شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
المدير العام
المدير العام
الجنسذكر مســآهمآتي : 3687
تاريخ التسجيل : 02/01/2013
العمر : 28
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://dorosonlive.7olm.org

قطار الجزائر الثنية يشطر تلميذ إلى أشلاء ببومرداس

في الثلاثاء مارس 17, 2015 1:45 pm


صدم صبيحة اليوم، قطار خط الجزائر الثنية بمدخل محطة القطار لمدينة بومرداس، تلميذ بمتوسطة ابن خلدون وحوله إلى أشلاء مترامية، في جو من الحزن وسط زملائه التلاميذ.
وحسب شهود عيان، يتعلق الأمر البطحية....
بالتلميذ المسمى "ب.س.فيراس" البالغ من العمر 15 سنة يدرس بمتوسطة ابن خلدون بحي 1200 مسكن بمدينة بومرداس، حيث "كان جالسا مثل عادته على حافة السكة الحديدية رفقة صديق له"، غير أنه لم يتفطن لقدوم القطار الذي دهسه وحوله إلى أشلاء متناثرة ومترامية على حافة السكة الحديدية على مستوى النقطة الكيلومترية رقم 44 الواقعة ما بين محطتي قورصو بومرداس حدود الساعة 07.55 صباحا. وقد سجلت الحادث حالة من الهلع وسط تلاميذ كل من متوسطة ابن خلدون ومتوسطة بن سونة اللتان يتوسطها خط السكة الحديدية.
ومن جهتهم أشار تلاميذ متوسطة "بن سونة" المجاورة في حديثهم مع "البلاد" إلى العزلة التي يعيشونها في ظل غياب النقل المدرسي خصوصا الرابط ما بين حي عليليقية والمتوسطة الواقعة بمدينة بومرداس، مشيرين إلى حالة الاعتداءات التي يتعرضون لها أمام باب المتوسطة الواقعة بمنطقة خطيرة على حد وصفهم على اعتبار أنها تتوسط خط السكة الحديدية والخط السريع للطريق الوطني رقم 24، وهو ما جعلهم يحتجون على ذلك عدة مرات غير أنه لا حياة لمن تنادي على حد تعبيرهم.




[size=24]موقع دروس اونلايف
( دروس-تمارين-كتب-ماستر -ليسانس -دكتورا)
[/size]






الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى