شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
مشرف قسم
مشرف قسم
الجنسذكر مســآهمآتي : 1378
تاريخ التسجيل : 16/01/2013
العمر : 21
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

حنون تفجر قنبلة.. مرت في صمت : “وزراء يتلقون أموالا من علي حداد”

في الأحد مارس 15, 2015 3:55 pm



وجهت الأمينة العامة لحزب العمال السيدة لويزة حنون اتهامات ثقيلة لعدد من الوزراء في الحكومة الحالية، قالت إنهم يتقاضون أجورا وأموالا من رجل الأعمال الملياردير علي حداد.


ولم تكتف حنون بهذا الاتهام، بل أضافت إليه أن بعض أعضاء حكومة عبد المالك سلال يقفون ضد مشروع الدولة باستغلال الغاز الصخري، شأنهم في ذلك شأن مسؤولين آخرين داخل السلطة يعارضون هذا التوجه.


ورغم أن حنون لم تسم أحدا في تصريحها لحصة “بوضوح” على قناة “البلاد”، قبل يومين، مع الإعلامي رفيق شلغوم، إلا أن الأنظار مباشرة اتجهت إلى وزير الصناعة والمناجم عبد السلام بوشوارب، الذي يصنف أشد حلفاء علي حداد في الفريق الحكومي الحالي. خاصة وأنها قالت إن الوزراء الذين يعارضون المشروع تحركهم “مصالح بسبب المال والأغنياء الجدد”


ودافعت المرأة الحديدية مجددا على موقف الحكومة باستغلال الغاز الصخري، لكنها فاجأت الجميع بتصريح قالت فيه إن الجزائر تملك التكنولوجيا اللازمة في هكذا حالات، على خلاف جميع المسؤولين في الدولة والخبراء الذين يتحدثون في ملف “الشيست”، وقالت حنون إن مشاريع حاسي الرمل، مثلا، تضم أكثر من 3 آلاف عامل وإطار كلهم جزائريون وليس بينهم أجنبي واحد..


للإشارة، تحقق حصة “بوضوح” على قناة البلاد التي يشرف عليها ويقدمها الصحفي رفيق شلغوم نجاحات مستمرة، وهي البرنامج الأكثر نجاحا على هذه القناة الفتية، بعد أن تمكن من استضافة شخصيات مهمة ومؤثرة، أحدثت تصريحاتها ضجة في الوسط السياسي والإعلامي على غرار موقف بلخادم من مشاركة الجيش الجزائري في احتفاليات 14 جويلية بفرنسا، أو عبد العزيز زياري الذي حمل في الحصة ذاتها الرئيس بوتفليقة مسؤولية عدم برمجة قانون تجريم الاستعمار في البرلمان، أو مدني مرزاق وأخيرا لويزة حنون.

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى